الثلاثاء، 21 مارس 2017

ابراج اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017

الثلاثاء، 21 مارس 2017 7:21 م

اعرف اخر توقعات ابراج 2017 الجديدة علي موقع "ميوزك اون لاين" ومستجدات ابراج اليوم الاحد 22 مارس 2017 لمعرفة حظك اليوم فى عالم الابراج الفلكية التى  يتابعها الكثير بشكل يوميا لاكتشاف الحظ والنصيب فى امور الحياة التى نعيشها بين الاهل واصدقاءء العمل وبين الاحبة فاشتهرت علوم التوقعات الفلكية فى الفترة الاخيرة لكشف اسرار من عالم النجوم والكواكب التى تسمى بمجموعة الابراج التى تدور فى السماء، ويتم التوقع من خلال حركاتها برجك اليوم الذى يختلف  توقعاتة وصفاتة عن باقى الابراج بمميزات قدد تجعل الابراج متوافقة فى السلوكيات، ويتابع الجميع حظك اليوم محمد لورد عالم كشف التوقعات اليومية التى تنشر على الصفحة الرسمية عبر موقع ابراج مكتوب الى يتابعة الملايين حول العالم لاكتشاف الابراج اليوم الصحيحة.

برج الحمل اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الحمل
هل شعرت خلال الأيام الأخيرة بالرغبة في النوم؟ ستضطر اليوم للاستيقاظ مبكرا من أجل إنجاز المهام التى أسندت إليك خلال الفترة الماضية. تدرك اليوم أن الجميع بحاجة إلى مساعدتك وليس لديك وقت لتضيعه. إذا شعرت أنك شاركت في أكثر من مشروع اليوم، لا تلقلق فستلاحظ تغييرا في حياتك قريبا ،قد يكون يوماً اعتيادياً ولكنك قد تبذل مجهوداً ذهنياً حتى تستقبل إشــارات أحد الأولاد أو شريك حياتك.

برج الثور اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الثور
يوم مليء بالأحداث المثيرة. يتعين عليك اليوم أن تقوم بتسوية خلاف ما نشأ بينك وبين أحد الزملاء خلال الأيام الماضية. ربما يتعلق هذا الخلاف بحياتك الشخصية أو بأسرتك بالتحديد. تفضل أن ترتاح في نهاية اليوم بعد الانتهاء من العمل ،أحداثها غير متوقعة كثيرة وثقيلة، وقد تجنى منها الكثير، وقد تتعرف على شخص أو وجوه جديدة تكون السبب فى فتح مجالات جديدة.

برج الجوزاء اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الجوزاء
أنت شخصية مختلفة تحب الموسيقى والفن والكتابة أكثر من أي شيء، لم لا تستغل مواهبك وقدراتك الفنية؟ هل تخاف من الفشل؟ عليك اليوم أن تتغلب على خوفك بقراءة كتاب ما أو بالاستماع إلى مقطوعة موسيقية تحفزك على الانطلاق ،ربمـا هناك مناسبة أو جمع تظهر فيها مساعدتك وتواجدك، الحوار مع أحد أفراد العائلة يحتاج لنصيحة أو دعم مناسب اليوم.

برج السرطان اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج السرطان
انتبه فأنت قادر اليوم على مهام صعبة وشاقة. لا تلزم نفسك بمهام إضافية. ربما يكون أحد أفراد الأسرة أو أحد الأصدقاء بحاجة إلى مساعدتك ودعمك. نحذرك بشدة من إعطاء الوعود للآخرين وأنت تعلم أنك لا تستطيع الوفاء بها ،بسبب الـتـنـقـلات الكوكبية قــد يتسبب أسلوبك فى دهشة أو ارتباك الآخرين، ربما بعض الشرح والهدوء يساعدان.

برج الاسد اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الاسد
ستقضي وقتك اليوم على الأرجح مع شخص ما يحفزك دائما ويشجعك على العمل. أنت محظوظ جدا فلقاؤك بهذا الشخص المميز سيكون في بداية اليوم، وسيستمر لوقت متأخر الليلة، ولذلك ربما تواجهك مشكلة ما وهي الشعور بالنعاس ،مواقع الكواكب تبدو إيجابية جداً، خاصة فيما يخص الأمور المالية وربما كنت تخطط جيداً فيما يخص موقفك المالى.

برج العذراء اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج العذراء
ترغب بشدة في توظيف طاقتك البدنية في عمل مفيد ونافع. ربما تفكر في مساعدة أفراد أسرتك والتعاون معهم في الأعمال المنزلية. ربما يكون اليوم من أفضل الأيام التي يمكنك فيها ممارسة الرياضة أو الذهاب إلى الجيم. شارك في الأنشطة الرياضية المختلفة كي تكتسب مهارات جديدة ،قد يكون اليوم مناسباً لدعم شريك أو حبيب، وارتفاع القمر يجعل طاقته تدعمك فى كثير من الأمور.

برج الميزان اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الميزان
تعرف اليوم سر مشكلة ما كانت غامضة منذ وقت طويل. يتذكر اليوم الأشخاص المحيطون بك محاسنك ويتجاوزون عن مساوئك. أنت متفائل ومحب للحياة. عليك أن تستغل طاقتك اليوم في أمور مختلفة، وأن تختار قراراتك بحذر وبتأن ،من الحكمة أن تراقب تلقائية أسلوبك اليوم خاصة أنك تراقب كلامك ومن عادتك وزن من حولك، وحرصك على بقاء توازن دائم فى الأحداث.

برج العقرب اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج العقرب
هل لديك رغبة في القيام بالتخطيط لرحلة ما؟ هل تحب السفر أو الإقامة في إحدى البلاد الأوروبية أو في آسيا؟ أمامك العديد من الاختيارات ولذلك ربما تشعر بالحيرة بعض الشيء. عليك أن تتخذ قرارات سريعة لأن من حولك في انتظارك ويثقون في آرائك ،بيت المال نشط ومازلت تبحث عن كيفية زيــادة رصيدك المـالـى، وقـد يسبب حرصك بعض المشاكل العائلية. تذكر المــال وسيلة وليس غاية.

برج القوس اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22  مارس 2017 , توقعات برج القوس
ما آخر التطورات في حياتك العاطفية هذه الأيام؟ يبدو أنك هناك خلافات محتدمة بينك وبين الحبيب! تريد أن تكون القائد دائما في مكان العمل، ولكن دائما ما يواجهك بعض الأشخاص ويصرون على إحباطك. تسوية الخلافات مع محيطك تساعدك على تخطي حواجز عديدة ،الاتصالات تأخذ اهتمامك وقد تفرق فى علاقاتك الإنسانية.. وربما لديك رغبة فى الشراء والتبضع.

برج الجدي اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الجدي
في لحظات معينة في هذا اليوم، تستطيع أن تحدد مصيرك. ربما تضطر لتغيير بعض الاتجاهات والخطط المستقبلية، ولكن عليك أن تتأكد أن هذا التغيير سيؤثر على جميع جوانب حياتك وعلى جميع من حولك ،قد يكون لديك رغبة فى الترفيه عن نفسك بجوار مسلى أو بالبحث عما يبهجك أو قد تغير فى شكل المكان الذى تمكث فيه وتظهر ميولاً إبداعية فنية.

برج الدلو اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الدلو
تستعيد قوتك ونشاطك اليوم بعد أيام عانيت فيها من اللامبالاة والإهمال. لن تتسامح اليوم بسهولة عن أخطاء يرتبكها من حولك. ترفض أي قيود يفرضها عليك بعض الأشخاص. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب لإثبات جدراتك أمام رؤسائك في العمل ،عليك أن تتوخى الحـذر فى أدائـك فأنت أحيانا تبالغ فى الإيجابية أو فى السلبية، فتبدو مندفعاً أو بارداً خير الأمور الوسط.

برج الحوت اليوم الاربعاء 22/3/2017 , حظك اليوم 22 مارس 2017 , توقعات برج الحوت
قد تلتقي بشخص ما مثقف جدا ويتميز بأخلاق حميدة. اختلاطك بهذا الشخص قد يساعدك على عدم ارتكاب أي أخطاء، كما يحفزك أيضا على التفاني والإتقان في العمل والتعاون مع محيطك. ربما يشجعك على التبرع للجمعيات الخيرية والمشاركة في الأعمال التطوعية ،لا بـأس مـن الصبر فقد تبدو الأحداث بطيئة لا تحبط، ولا تدفع الأحـداث حتى لا تربك إيقاعها.


تابع حظك اليوم في الابراج واعرف اكثر عن ابراج اليوم وعن برجك اليوم وما تتوقعه لك الابراج اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. الابراج اليوم كل يوم.

لمعرفة شريك حياتك وتحليل شخصيتك ( ذكر . انثي ) اعرف اكثر عن حياتك اليومية
اتصل بنا الان لفك السحر وجلب الحبيب مع عالم الفلك محمد لورد من داخل مصر 01225309350 .
من خارج مصر 00201225309350


تبحث الكثير من الفتيات عن الحبيب والزّوج الصالح ليكون سنداً لهنّ في الدنيا، وورد عن الذّاكرين بعض الأدعية والآيات الموجودة في القرآن الكريم الّتي قالوا بأنّها ترتبط بتيسير ما يتمنّاه الإنسان في حياته، ولكن يجب قراءتها بقلبٍ خاشع ومؤمن بقضاء الله تعالى، وسنذكر لكم في هذا المقال بعض هذه الأدعية أو الآيات الكريمة.

 أدعية جلب الحبيب
اللهمّ صلّ على محمّد، وآل محمّد الطيّبين الطّاهرين الأشراف، وعجّل فرجهم يا كريم. 
اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المغمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.
 اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

 آيات جلب الحبيب
 قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) (يس 58)؛ ويجب تكرار هذه الآية سبعين مرّةً، ثمّ ذكر الحاجة المطلوبة، وإخلاص النيّة في ذلك. وجاء في الأثر: (اكتب سورة يس وانقعها واشرب ماءها مع العسل تُشفى من البلايا والآلام).
وأفضل وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحبّ ترديد التسبيح التّالي قبل قراءتها: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم)
 قراءة سورة الضّحى عشرين مرّةً، ومن ثمّ ترديد الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة)
قراءة سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم "ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يسّر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (فقال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)". قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).
قراءة الآيات التالية من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).
 قراءة الآية التالية من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

 قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

اعراض السحر ، علامات السحر
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.
ان اعراض المس والسحر و الحسد متنوعة و هذه محاولة لذكرها.
و يجب تكرار هذه الاعراض دائما و توفر عدة اعراض حتى نقول ان صاحب هذه العلامات ممسوس ليس لمجرد الشك او توفر واحدة منها في فترة معينة

1. الاعراض العامة
• صداع لايزول بتناول المهدئات
• ضيق في الصدر يزداد خاصة بعد العصر حتى العشاء او منتصف الليل
• الكابة
• الوحدة وحب العزلة
• الم في اسفل الظهر
• انقلاب الاحوال فجئة
• بريق زائد في العينين
• الشرود وكثرة النسيان و التذبذب
• امراض لايشخصها الطبيب او لايجد لها حلا
• الخمول او الضعف
• الصدود عن ذكر الله
• النفور من الصلاة و رؤية الصالحين
• تخدير في احدى اليدين او الرجلين عند سماع القران
• الميل الى سماع الاغاني و فعل المعاصي
• كراهية الاذان
• رغبة في سب الدين او وساوس شيطانية لاتستطيع دفعها
• وجود كدمات زرقاء على جسم المريض خاصة الفخذين
• التخبط في الاقوال والافعال
• التشنج والصرع
• فقدان المريض التحكم في عضو من اعضائه
• تنميل في الرجلين او وخز في باطن الرجل
• رؤية الخيالات في المنزل او يسمع من يناديه
• تناول الخمور و المسكرات و التدخين بشراهة
• حب القذارة
• طول المكوث في بيت الخلاءقذ تدوم لساعات و حب الكلام والغناء في بيت الخلاء
• كثرة الغازات

2. الاعراض عند النوم
• الارق او كثرة النوم بالنسبة للمس العاشق
• النوم المتقطع
• الفزع والكوابيس
• رؤية الحيوانات كاكلاب و القطط
• رؤية القابر و الموتى
• كانه يسقط من مكان عالي
• قبيل النوم يسمع من يهمس في اذنه او ينام بجانبه
• كثرة الاحتلام
• الحلم بالمعاشرة او التحرش والاغتصاب قد تكون في صورة احد المحارم
• ان تشعر ان احدا يتحسس جسمك او يلمس اعضاءك التناسلية
• ان ترى كانك تغرق في ماء اودم
• ان تشعر بمن يظربك او يريد تقييدكو تريد الصراخ ولا تستطيع
• ان ترى كنائس و صلبان
• قرض الاسنان

3. الاعراض عند المتزوجين و المقبلين على الزواج
• رفض كل العرسان بدون سبب
• قبول العريس فيرى من يهدده في النوم فيتراجع
• يتقدم العريس ثم لايعود وتكررالحالة مرات ومرات
• الشعور بالضيق و التوتر والخوف عند رؤية الخطيب او العكس
• رؤية المخطوب في منظر قبيح او مخيف
• عدم القدرة على اتيان الزوجة
• التصاق الفخذين عند المراة عند الجماع رغما عنها
• اسداد العضو الانثوي عند المراة
• عدم اتمام العملية بنجاح
• الشغف الشديد لرؤية شخص ما و طاعته كاعة عمياء
• الشهوة العالية او الميل للعادة السرية
• سقوط الحمل مع توفر السلامة الطبية
• استمرار الاستحاضة اكثر من العادة دون سبب طبي لذلك
• عدم انتظام الدورة الشهرية بدون سبب طبي
• الام في الرحم
• كثرة المشاكل مع الزوجة لاتفه الاسباب
• الراحة خارج المنزل والشعور بالضيق من المنزل
• الشعور بالضيق لمجرد رؤية الزوج او حتى الحديث عنه

و اخر دعوانا ان الحمد لله ربي العالمين اللهم اشفي مرضى المسلمين
وصل اللهم على اشرف خلقك سيدنا محمد  صلي الله عليه وسلم و جميع صحابته وجميع من تبعه باحسان الى يوم الدين ..

هام . تابعونا يوميا على موقعنا ميوزك اون لاين الموقع الرسمي لــ عالم الفلك محمد لورد او الاتصال على الرقم التالي الخاص 01225309350 من خارج مصر 00201225309350

ابراج ماغى فرح , ابراج كارمن شماس , ابراج نجلاء قبانى , ابراج مايك فغالى , ابراج جومانة قبيسي , ابراج جاكلين عقيقي , ابراج محمد فرعون , ابراج ميشال حايك , الابراج اليومية , الابراج الصينية , ابراج الحب والرومانسية , ابراج مكتوب , ابراج ياهو , ابراج جوهي عياد

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد